السبت، أكتوبر 24، 2009

..【روح تخفي الإشتياق بقسوة 】..



لـ روح الأمل في استبداد اليأس أناقه ..

ولي في الأمل بآقه .. أُهديها .. على قبر قلبي ..

إنتزعت القلب من أعماقي .. قتلني نبض شوقهـ ..

بالأحرى قتلني خريفك حبيبتي ..


قتلته بكلتا يديك .. أرغمتيني على قتله ..

ففي النهآية .. أنا نرجسي .. أقتل عيناي وأطفأهما .. إذا أزعجاني ..
تخليت عن عينآي لكِ !! ولكن هل حرصتي علي !!

سحقاً لإنتظار يتلوهـ إنتظار ..

وسحقاً لحياة لم تزد قلبي إلا قهراً ..

كنت أظن أنك السكنى .. ولكن كنت أنا السكنى لكِ ..

كنت أترنح من اليأس .. وكنتِ أملي ..

ولكن ألمك .. آهـ .. كم افتقد قلبك لأضع يدي عليه ..

أعلم أن الألم نزف ولكن الأمل حكآية تُصنع ..

قرأتها على خد القمر يوماً .. عرفتها على يد رجل .. ودموع أنثى

.. وإستفاقةُ
سحيق !!

آنستي .. موقرتي .. أجمل كنوز قلبي ..

لسوف أعزفك في لحن التفرد على سماء الذكرى ..

فالوطن لم يعد مستوطناً لي ..

فنرجسيتي .. تضعني على جنآح طائر .. أتكئ على ريشة ..

وأرحل بعيداً ..

أتعلمين ..

كآن قلبي ينبض لكِ .. ومنكِ وإليكِ ..

ولكن لوهله .. ظننت أنني أدخلت يدي بين أضلعي ..

وضغطت عليه .. حتى هدأ .. وأظنني أسكته ..

حطمت قلبي بكلتا يدي .. !!

الحقيقة .. لم أكن أعلم أهي يدآي .. أم يدآك .. !!

أحبك نعم .. أعشقك نعم ..

ولكن .. !!

(( عندما تحضر الـ لكن .. تبدأ الحيآة بالتدرج للإنحدار )) ..

لم أعد كما كنت .. كنتُ ملجأك .. وكنتِ أملي ..

كنتِ جنوني .. وكنتُ أناقتك ..

كنتِ حيآتي .. وكنتُ روحك ..

كآن قلبي لك .. ولآ يزآل ..

فلعزفي على التفرد تنرجس ..

وللروح في الكوكب حب ..

وللقنصل في السلوران هيئة ..

وفي الهيئة للقنصل .. مكان ..

ففي كنتِ وإلى كنتِ ولروح أنتي .. كنتِ أنتي ..

صدمة ..

إعتدت .. أن تخذلني الحيآة .. وترافقت مع اليآس ..

ولكني وجدت
الأمل ذكرى ..

فذهبت له .. أقبل رأسه ويدهـ ..

وضعني لك .. !! ولكن هل وضعتك حيآتك لي ..!!

قرأتك .. فهل قرأتيني .. ؟!

أحبك .. ونعم أحببتيني ..

فلا أعلم .. هل سبب قتلي لقلبي .. صدك ..

أم نزفي على جسد الحب
؟!

فلتهنأي .. بعدي ..

وليهنأ قلبي بالتحطيم ..

فليعد كما
كآن مهجوراً من الحيآة وإن كان له رواد ..

كنت أقول لكِ حبيبتي .. !! بـ عآميتي ..

مين حبيبي ؟!

ومين روحي ؟!

ومين أجمل درري !! وورودي ؟!



واليوم أعود لأقول بفصحى النرجسي !!

ن سأل
قلب أُلجم وكسرت مدينته ..

وأحرقت أوراقه .. وتهدمت أركانه ..

وتبعثر
كيآنه وتصدع .. فخرج الفيض من غيض ألم ..

وأعود له إن سأل .. أين حبيبي ؟! ياقلبي ؟!

أين روحي يا قلبي ؟!

أين أميرتي يا قلبي ؟!

فأقول .. هنآك حيث الأمنيات بأن تكون بخير ..

هي أجمل ماكآن في روحي والمكآن
..
هنآك غادرني قلبي ..

وذهب
إليك ليطوف حولك ولك ومنك وإليك ..

أحبك حبيبتي .. ولكن .. سوف أبقى ذكرى ..







/
ّ
\
ّ
/
ّ
\

MaYoN ..!! وقد أكون هنآ .. هآمس ..

0 التعليقات:

 

.. مدونة الهامس .. محمد العنزي © 2008. لزيارة فلكر الهامس: Flickr