الأربعاء، مايو 05، 2010

يالصمت تعال اسولف لك بكلمة ..

يآ صديقي هي الدنيآ كذآ .. تمشي وتدور بنآ ..

نرجع لنفس المدآر ونفس الطريق ونفس المكآن ..


إثنينآ عشآق .. انا وانت .. وهي وهيه .. والزمن يحكي للروح عن قصة مشآعر ..


هي الحيآة تختلف بين معآنيهآ .. ولو تشآبهت ..


تصدق يآصديقي .. طفت بقلوب العذآرى .. مريت مثل طيفٍ سريع ..


إلا هي .. وقفتني .. قآلت لي تمهل ..


قآلت .. وين رآيح ..


وغنت لي .. عن ابو نورهـ وحكآية خطيبهآ .. السهلي وضحكة جلجلت بإذني ..


تدري قهرتني .. حسيت احسآس الطفولة بدأ فيني من جديد ..


ابيهآ .. لي ..


ولا تضحك تقول احب ابن جار الله وخطيبي مهندس الكلمة ..


ضحكة وقلت حتى انا بشآير الشيبآني تغآزلني ..


يآآه مااجمل طفولة سكنت بعيونهآ ..


يآهـ .. مأاروع نظرآتهآ ..


يآه .. يآ صديقي .. لو تشوف القمر بعيونها ..


لكن اعكس الوضع شوي .. بس شوي ..


خلك معي وابحر بخيآلك .. وغمض عيونك وتخيل ..


بإستدآرة عيونهآ .. شفت القمر .. سكن ذيك العيون وشدني ..


وجزءه الثآني المظلم .. وكأن القمر تقوس .. واصبح المظلم بوسط عينهآ أسود ..


وشدة بيآض البدر .. خلتني .. اهيم وابحر .. في روح ذيك العيون ..


واعشقهآ .. وصرت مجنونها اللي هآم فيهآ ..


قلت لهآ أحبك ..


و رسمت على خدهآ .. قصة قصيرة .. لشوق ترجمتهآ .. حكآية ..


بصوت .. وهمس .. وانغآم وتمآيل ..


يآصديقي .. تدري إني كنت عآبث ..


تدري اني كنت هآلك ..


تدري اني كنت تايه ..


ترى ماخنت وعدك أبد ..

إني احب وانحب .. واعيش بعيونهآ .. ملك .. وتعيش بعيوني ملآك ..


إني اعشقهآ ترآنيم .. وتعشقني لحن ..


إني اتقنهآ .. على العود .. وتعزفني .. على بيآنو الحياة ..


إني احضرهآ بقلبي .. وتحضرني .. بعيونهآ ..


إني اسكنهآ .. روح .. وتصير للجسد روح ..


اني .. احبهآ .. واهيم بهآ .. واعشقهآ .. واصير لهآ ..


هي يآصديقي .. هي من احبهآ ..


وافترقنآ يآصديقي ..


وذكريآت طيشي .. وطفولة رآحت بشر وشرير ..


وسآلفة انتهت .. مالي فيهآ .. لا ضر ولا صرت باسبابها فرقاهم ضرير ..


تدري العلم الأكيد ..


إني صرت اصلي الفجر في جمآعة ..


واحن للاهل الفقر و الفآقه ..


ومثل طبعي على خبرك .. دوم من اهل الفقر ..


تضحك .. علي هي يآصآحبي .. تقول انت ريآلك لغيرك ..


تذكرهآ بنفس التفآصيل هذي ..


وضحكت وضحكت وضحكت ..


وانا مع ضحكها يآ صآحبي ..


مت ومت ومت ..


ويوم قآلت حبيبي .. حسيت إني حييت ..


والعروق ابتدت تضخ الدم للقلب ..


والشريآن يضحك ويقول .. غريبة يتحكم فيك يالقلب .. بشر !



وانا حي بقلبهآ .. دآمها شيخةٍ لقلبي ..


يآصديقي .. هي عشق .. وانرسم بالقلب وتكلمت به شفآه والمشكلة كل المشكلة طبعتهآ هاليدين ..


ودامها وصلت .. باضغط اعتماد موضوعي .. وارحل واسكن عيونهآ هذآ الأكيد ..

0 التعليقات:

 

.. مدونة الهامس .. محمد العنزي © 2008. لزيارة فلكر الهامس: Flickr