الثلاثاء، فبراير 02، 2010

إلى صديقي .. عبدالمحسن ..

سؤآل تبآدر إلى ذهن إحدى الأخوآت في إحدى المنتديآت مترامية الأطرآف التي أشآرك بهآ ..

يشغلني حآليآ ودآعي لـ صديق عزيز على وللقلب رفيق ..
مرآبط في الحد الجنوبي ..

سألت في مسآحة تفكير ..

سُميت بـ مآذآ تريد ان تكتب ؟!

فـ قلت لـ كآتبة الموضوع واسم معرفهآ .. أمآني ..



أمآني .. يآلله .. كم كنت محتآجآ .. لـ هذآ المكآن ..

كنت اتمنى أن تكون هنآك .. مدونآت ولكن وجدت هنآ ملآذآ ..

دعيني اتحدث لكي عن إحسآسي .. بودآع صديقي الغآلي ..

تأتيك رسآلة نصية .. فقط ..

انا رآيح للجبهه إنشالله في جيزان حللوني وبيحوني
ولاتنسونا من دعاكم

أقسم لكِ أمآني .. أن الدمع يملأ عينآي وانا اكتب لكِ نصي .. هذآ ..

صديقي لم يكمل شهره السآبع بعد زوآجه ..

دعيني أبدأ معك من البدآية ..

كنآ اربعه ..

أنا واخوتي اثنان وهو رآبعنآ ..

كنآ في الصدق إخوة وفي المحبة إخوة وفي التكآتف إخوة ..

رأينآ الحيآة تكبر ونحن نكبر معنآ ..

تزوج الأكبر فينآ .. وبعدهآ صديقي .. وها هو اخي الثآلث ينتظر الزوآج ..

تركوني وحيدآ .. ليست وحده .. بل غربه ..

وآه لغربة .. افتقدهآ معه ..

أقسم لكِ .. أمآني ..

إنني افتقدهـ الآن وهو لم يبآرح مطآر تبوك ..

كنت أرآهـ الأخ الذي لم تلده امي ولا ازآل

ارى في ابتسامته أنه ينتشل الهم ويجتثه من قلبي

ارى في تصرفاته الطرافه يضحكني حد المرح ..

اقسم اكاد لا احنق لا شخص حتى ألجأ له ..

أهدآني قبل ان يودعني ولاعة !!

لا اعلم يآصديقي ما افعل بهآ .. فأنأ لا ادخن ..

فسوف ابقيهآ بدآخلي .. تشعل نآر الحيآة في ظلام روحي ..

كما انرت حيآتي بصدآقتك ..

صديقي اعلم انك لن ترى نصي هذآ ..

وإن رأيته فبشرى انك عدت لنآ سآلمآ ..

صديقي .. اقسم لك .. أنني دعيت ربي بكل مااوتيت من قوة ..

أن ارآفقك .. وانتظر الفرج ..

سـ أسعى ليوم اقاتل فيه ..

أتعلمين يآ أمآني .. عندمآ قلت له لمآذا لا تجلس عند أهلك !!

بمجرد سؤآل لا إحبآط عزيمة ..

قآل بنص يملأه الثقة كمآ عهدتهأ عنه ..

هذآ يعتبر تولي يوم الزحف ..

والله إنهآ اثرت فيني ..

ولكن يآصديقي .. قبلة على جبين حيآتك ..

قبلة على روحك ..

أقسم لكِ أمآني أنني مسكت يدهـ ..

لا أعلم كنت اريد أن أقبلهآ .. فمثله يستحق القبلة على اليد ..

فهو مجآهد .. نذر نفسه لله وحدهـ ومن ثم لوطن احتضننآ منذ ان كنآ صغآرآ ..

آهـ يآوطني .. لكم وددت أن اكون على حدك الجنوبي ..

فتخترق كل رصآصآت العدو صدري .. لتطهرني من ذنبي ..

ولـ أسجى على لوح محمول بملآبسي التي وفرتهآ لي يآوطني ..

فأمدد في القبر .. وانا مبتسم هآدئ ..

بعد إذن الله ان قبل استشهآدي ..

ربي إنك تعلم حآجتي فاقضهآ لي ..

ربي إنك تعلم أمنيتي فحققهآ لي ..

ربي إن في القلب حرقه .. فلتنر لي طريقآ لأطفأهآ ..


أمآني .. بأي الأمآني اتيتي هنآ ..

أستحلفك بالله ..

ما الذي فعلته في هذآ الموضوع ؟!

لا اعلم .. فالحقيقة انني احتجت ان اكتب لـ صديقي ..

واقسم أن مشآعري بازدحام وان عينآي لوداع صديقي بالدمع تزخرآن ..

لكن لا اعلم .. لمآذا لا نذرف الدموع !!

نعم علمت السبب لأنني .. ودعته شهيدآ .. كمآ عرفته لقلبي صديقآ .. وحبيبآ واخآ ..

2 التعليقات:

دفى ليل يقول...

آآآآآآآآآآه كم تاثرت بها واحزنني أن بعد الانقطاع تعود بهذاالحزن والألم .....

ومالنا إلا الدعوات لرب العباد...

تحاياي ..

..{ طهـر يقول...

تلاقيتـكم
بقدر تلك الايام ببداية أوشكت على الانتصاف .
تحت الاخوة كنتم
ليكن عزائك
ذكرى جمعتـكم ، وصحبة خير كنتم

لإرواء الأشواق ؟ ما العمل
سوى ازهاق الحاضر نحو الماضي ..



سعدت بالمرور هنا
دمت بخير
..{ طهر

 

.. مدونة الهامس .. محمد العنزي © 2008. لزيارة فلكر الهامس: Flickr